اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها
اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها

اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الخميس 17 مايو 2018 03:19 مساءً"، قتلت عميدة كلية العلوم في جامعة عدن مع نجلها وحفيدتها أول البارحة في المدينة الواقعة في جنوب الـيـمن، ولاقت عملية الاغتيال موجة معارضة في هذا البلد الذي يشهد أعمال عنف يومية.
ونددت جامعة عدن التي تتخذها الحكومة اليمنية عاصمة مؤقتة بعد سيطرة المتمردين الحوثيين على صنعاء بعملية الاغتيال في ظهور نشر البارحة الأربـعاء.
ودان رئيس الوزراء أحمد بن دغر "الجريمة الشنعاء". وقتلت نجاة علي مقبل عميدة كلية العلوم في عدن ونجلها وحفيدتها مساء الثلاثـاء عندما اقتحم مسلح الشقة التي يسكنون فيها، بحسب ما اظهرت الجامعة. وتابعت الجامعة أن الجيران تمكنوا من السيطرة على القاتل المفترض الذي لم تتبين دوافعه.
ودعا رئيس الجامعة إلى اجتماع طارئ لمجلس المؤسسة الذي طالب بفتح تحقيق سريع وشفاف.
ويشهد الـيـمن منذ أربع سنوات نزاعاً دامياً بين المتمردين الحوثيين والقوات الحكومية. وسقطت مدينه صنعاء في أيدي المتمردين في أيلول/ سبتمبر 2014.

اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها.

العرب نيوز - اغتيال عميدة كلية العلوم في جامعة عدن ونجلها وحفيدتها

المصدر : الجزيرة اونلاين