رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين
رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين

العرب نيوز - رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:23 مساءً- سيمثل الرئيس السابق لشركة كمبردج أناليتيكا البريطانية للاستشارات، التي أغلقت بعد تورطها في فضيحة عن استعمال غير ملائم لبيانات ملايين من مستخدمي موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي، أمام مشرعين بريطانيين يوم السادس من يونيو.

وقالت لجنة التكنولوجيا الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة إن ألكسندر نيكس قبل الاستدعاء. وكان نيكس قد نوه بشهادته من قبل أمام اللجنة لكن المشرعين يريدون منه تقديم المزيد من الأدلة، وهو
طلب كان قد رفضه في السابق.

واضاف داميان كولينز رئيس اللجنة في ظهور "نحن سعداء بقبول نيكس الاستدعاء اللجنة ستنتهز الفرصة لتتطرق للعديد من التناقضات في الأدلة التي ساقها من قبل".

وتحقق اللجنة في الأخبار الكاذبة وتركز بدرجة كبيرة على دور كمبردج أناليتيكا وفيسبوك في تصويت البريطانيين على الخروج من الاتحاد الأوروبي عام 2016، وفي انتخابات الرئاسة الأمريكية التي فاز فيها الرئيس الرئيس تارمب.

ونفت الشركة القيام بعمل مدفوع الأجر في انتخابات الخروج من الاتحاد الأوروبي، وتقول إن عملها مع حملة ترامب لم تستعمل فيه بيانات هي محور فضيحة شهدها فيس بوك شملت مزاعم عن استعمال بيانات نحو 87 مليون مستخدم بشكل غير ملائم.

رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين.

العرب نيوز - رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين

المصدر : الدستور