بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان
بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان

العرب نيوز - بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:24 مساءً- البهاش: الأزواج يتخذون قرارات غير متزنة بسبب الصيام

شكلت حالات الطلاق في فلسطين أزمة مع قدوم شهر رمضان المبارك، حيث أتى «الصيام» سببًا في وقوع حالات طلاق السنوات السابقة، ما دفع المحاكم الفلسطينية تغير من سياستها تجاه توثيق حالات الطلاق في الشهر المبارك.

«محمود الهباش» قاضي قضاة فلسطين، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، أصدر البارحة، تعميمًا على المحاكم الشرعية في الأراضي الفلسطينية يتم بموجبه منع توثيق حالات الطلاق في شهر رمضان، حيث اخبر الهباش في ظهور صحفي، اليـوم، إن «هذا الإجراء جاء بناء على تجارب واجهت المحاكم خلال شهر رمضان في الأعوام السابقة، حيث يتخذ عدد الأزواج قرارات سريعة وغير متزنة بسبب الصيام».

وأكمل الهباش في البيان: «البعض يتخذ من نقص الطعام والتدخين سببا لإثارة المشاكل، ويكون الصائم في حالة من عدم الاستقرار، وتكون قراراته سريعة وغير متزنة».

واضاف قاضي قضاة فلسطين، إنه سيتم تسجيل عدد حالات الطلاق، خلال شهر رمضان، إذا «اقتضت الضرورة ذلك فقط»، بالاعتماد على تقارير دائرة الارشاد.

بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان.

العرب نيوز - بسبب "الصيام".. منع توثيق الطلاق في فلسطين خلال رمضان

المصدر : الوطن