جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"
جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"

جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"".

p067fsjh.jpg

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:34 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - جهازك لا يسند تشغيل الفيديو

ترامب: "إنهم حيوانات"

وصف الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، المهاجرين غير الشرعيين في بلاده بـ "حيوانات"، حسبما جاء في مقطع فيديو نشرته رويترز ووسائل إعلام أمريكية.

وفي اجتماع حول قضايا الهجرة في البيت الأبيض، الخـميس، اخبر ترامب إن إدارته تعكف الآن على ترحيل المهاجرين غير الشرعيين المتورطين في جرائم عنف.

وأكمل ترامب، في مقطع مصور للاجتماع: "لدينا أشخاص يأتون إلى بلادنا -أو يحاولون الدخول إليها، نحن نمنع كثيرا منهم من الوصول- لكننا نطردهم خارج البلاد. لن تصدقوا مدى سوء هؤلاء. إنهم ليسوا بشرا. هم حيوانات".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يصف فيها مهاجرين في بلاده بألفاظ مسيئة.

ويقول المحلل السياسي والصحفي في واشنطن بوست، روبرت كوستا، في تعليق له على تويتر: "الرئيس ترامب استخدم عبار (حيوان) مرة أخرة، وهي الوصف الذي استخدمه في عام 2015."

وفي بداية عام 2018، اخبر ترامب خلال زيارة مشرعين أمريكيين للبيت الأبيض لمناقشة مقترح للهجرة: "لماذا يأتي إلينا مهاجرون من بلاد قذرة؟"، في إشارة إلى المهاجرين من الدول الأفريقية.

وأعربت بعثة الْكاف في مدينه الأمريكية واشنطن، حينئذ، عن "صدمتها ورفضها وغضبها" من تصريحات ترامب مؤكدة أن الإدارة الأمريكية لا تفهم الأفارقة.

ترامب يصف عدد المهاجرين المسلمين "بالحيوانات"

ترامب "يستعمل تعبيرا فجا" لوصف مهاجرين

وفي يونيو/حزيران 20165، وصف ترامب المهاجرين المكسيكيين بـ "المغتصبين" و"القتلة".

لكن الرئيس المكسيكي، أنريكي بينا نيتو، اخبر في رده على تصريحات ترامب، إن خطاب ترامب خلال الانتخابات يشبه "خطاب الزعيم الألماني النازي أدولف هتلر".

وأصر ترامب على أن المكسيك هي التي ستتحمل كلفة بناء الجدار، وهو أمر رفضه الرئيس نيتو رفضا قاطعا في خطابات كثيرة.

جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"

.

العرب نيوز - جـون ترامـب يصف المهاجرين غير الشرعيين بـ "الحيوانات"

المصدر : BBC