المخضرم بُوفُون يضع حدا لمسيرته مع السيدة العجوز
المخضرم بُوفُون يضع حدا لمسيرته مع السيدة العجوز

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:39 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "المخضرم بُوفُون يضع حدا لمسيرته مع السيدة العجوز"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "المخضرم بُوفُون يضع حدا لمسيرته مع السيدة العجوز"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، المخضرم بُوفُون يضع حدا لمسيرته مع السيدة العجوز.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:39 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، رحيله عن ناديه يوفنتوس مع نهاية الموسم، بعد 17 عاما قضاها معه، مشيرا إلى أنه لا زال يفكر في مواصلة اللعب، وتلقى عدة عروض مهمة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن بوفون، قوله في مؤتمر صحفي: "يوم السـبت ستكون مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس. أعتقد أنها أفضل طريقة لإنهاء هذه الرحلة الرائعة".

ولكن الحارس البالغ من العمر 40 عاما، لم يعلن نية الاعتزال، حيث أكد أنه لا زال يفكر في مواصلة اللعب، بقوله: "منذ 15 يومًا كنت أفكر في الاعتزال، لكن الآن تلقيت عدة عروض مهمة، كما قدم لي رئيس يوفنتوس، اقتراحًا بالاستمرار في النادي، من خلال منصب إداري".

واختتم بوفون حديثه: "أريد أن أشكر عائلة يوفنتوس كلها، أتمنى أن يكون بمقدوري، وداع الجماهير في مباراة الدوري الأخيرة، بشكل لائق وانتصار كبير".

أنبأ أن يوفنتوس حسم لقب بطل الدوري لصالحه، للمرة السابعة تواليا والرابعة والثلاثين في تاريخه (رقمان قياسيان)، يوم الأحـد الماضي، وذلك في المرحلة الـ 37 قبل الأخيرة، عقب تعادله مع مضيفه روما من دون أهداف.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي 

المخضرم بُوفُون يضع حدا لمسيرته مع السيدة العجوز، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المخضرم بُوفُون يضع حدا لمسيرته مع السيدة العجوز.

العرب نيوز - المخضرم بُوفُون يضع حدا لمسيرته مع السيدة العجوز

المصدر : RT Arabic