الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون
الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون

العرب نيوز - الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:42 مساءً- قررت المفوضية الأوروبية، اليـوم الخـميس، اتخاذ إجراء قانوني ضد إيطاليا، من المحتمل أن يؤدي لفرض غرامات باهظة عليها، لإخفاقها في استئصال بكتيريا معدية قاتلة لأشجار الزيتون.

وتم إبلاغ بروكسل بانتشار بكتيريا "إكسيليلا فاستيديوزا" في منطقة ابوليا بجنوب إيطاليا عام 2013، ولكن الإجراءات التي تم اتخاذها لاحتوائها كانت بطيئة ومثيرة للجدل.

ووصفت المفوضية هذا النوع من البكتيريا بأنه أكثر بكتيريا النباتات خطورة في العالم، حيث تتسبب في عدة أمراض وتؤدي لموت النباتات المصابة، مما يكبد قطاع الزراعة خسائر اقتصادية.

وتنص قواعد الاتحاد الأوروبي على فرض إجراءات صارمة، تشمل الاستئصال الكامل للنباتات في المناطق الأكثر تضررا، في محاولة لوقف انتشار البكتيريا.

وقوبلت مثل هذه الإجراءات بمعارضة من جانب النشطاء، الذين يقولون إنه يمكن إنقاذ أشجار الزيتون في منطقة ابوليا، وبعضها يعود لقرون مضت، وتعتبر كنزا محليا، بطريقة أقل عنفا.

الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون.

العرب نيوز - الاتحاد الأوروبي يعتزم تغريم إيطاليا بسبب بكتيريا تقتل أشجار الزيتون

المصدر : الدستور