أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب
أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب

العرب نيوز - أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:43 مساءً- انبأت القيادة المركزية الأمريكية، اليـوم، إنها هاجمـت 17 غارة جوية لمكافحة الإرهاب في 4 مناطق باليمن، مشيرة إلى أنها تحقق في واحدة من تلك الغارات التي استهدفت مدنيين، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت القيادة، في ظهور على موقعها الإلكتروني، أن 6 غارات جوية استهدفت إرهابيي تنظيم "القاعدة" في شهر فبراير، و7 غارات في مارس، و4 غارات جوية في أبريل.

والمح البيان إلى أن غارات شهر أبريل استهدفت معسكر تدريب لتنظيم "القاعدة" في محافظة حضرموت في 11 أبريل، كما استهدفت غارات فريق تفتيش واصل للقاعدة يركز سيطرته إلى جانب اعلي الإيرادات غير القانونية في محافظة البيضاء 23 أبريل.

ووقعت غارات جوية أخرى في محافظات البيضاء وحضرموت ومنطقة "مديرية زمخ ومنوخ" التابعة لحضرموت، وشبوة.

والمح البيان إلى أن القيادة المركزية الأمريكية تدرك التقارير عن وقوع ضحايا مدنيين في أعقاب الغارة الجوية التي شُنت في 29 مارس ضد "القاعدة" في محافظة البيضاء، وأنها تجري تقييم المصداقية.

وقالت إن تنظيم "القاعدة" استفاد من المساحات غير الخاضعة للحكم في الـيـمن للتخطيط وتوجيه وإلهام الهجمات الإرهابية ضد الولايات المتحدة ومواطنيها وحلفائها في جميع أنحاء العالم.

واضاف الجنرال إيرل براون، المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية: "بالتنسيق مع الحكومة اليمنية، تقوم القوات الأمريكية بسلسلة من عمليات مكافحة الإرهاب ضد وتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في الـيـمن".

وأكمل: "سنواصل تعطيل وتقويض قدرة تنظيم القاعدة على التخطيط لهجمات، ومواجهة التهديدات قبل أن تصل إلى حدودنا".

أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب.

العرب نيوز - أمريكا تشن 17 غارة على 4 مناطق في اليمن لمكافحة الإرهاب

المصدر : الوطن