نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية
نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية

بتاريخ اليوم الموافق نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 03:52 مساءً - أخبار لـيبـيا24
في وقت يبقى مستوى خطر الدولة الاسـلامية داعـش عال ورغم التهديد والوعيد لزرع الرعب في النفوس وردع الشعب من ممارسة حقه وواجبه بالإدلاء بصوته, تحدى الشعب العراقي جميع المصاعب ووقف بعناد في وجه تهديدات عصابة الدولة الاسـلامية داعـش.

وأدلى الناخبون في الـعـراق بأصواتهم في أول انتخابات برلمانية منذ استرداد المدن والمناطق التي كان يحتلها تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي ودحر الدواعش من الأراضي العراقية منذ 6 أشهر.

أما على الصعيد الأمني واستكمالا للحملة العسكرية التي أطلقها رئيس الوزراء العراقي داخل الأراضي العراقية ومضي حدودها للتصدي لخطر الدواعش ومنع عودتهم مهما كان الثمن, قصفت طائرات حربية عراقية، وللمرة الرابعة، مواقع لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش داخل الأراضي السورية.

وقالت قيادة العمليات العسكرية المشتركة في ظهور، إن طائرات إف-16 العراقية قصفت مبني قيادة ودعم لوجستي لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش جنوب منطقة الدشيشة داخل الأراضي السورية.

وأضافت القيادة في بيانها أن الضربة، التي أمر بها رئيس الوزراء العراقي الـعـبـادي وفق معلومات استخباراتية مؤكدة أدت إلى تدمير المقر بالكامل.

ولم تذكر قيادة العمليات العسكرية المشتركة أية معلومات عن الخسائر البشرية المحتملة التي تكبدها تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي.

وكان رئيس الوزراء الـعـبـادي قد أكد الشهر الماضي أنه سيتخذ كل الإجراءات اللازمة إذا ما هدد التنظيم أمن الـعـراق.

وهذه المرة الرابعة التي تشن فيها مقاتلات حربية عراقية قصفاً على مواقع لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش داخل الأراضي السورية منذ العام الماضي.

وشُنت العملية الأولى في فبراير 2017 فيما هاجمـت الثانية في أبريل 2018 والثالثة قبل نحو أسبوع، وجاءت هذه الغارات فيما كان رئيس الوزراء العبادي قد أعلن انتهاء الدولة الاسـلامية داعـش والنصر النهائي على التنظيم أواخر العام الماضي.

نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية.

العرب نيوز - نجاحات العراق العسكرية ضد داعش تتوج بانتخابات ديمقراطية

المصدر : ليبيا 24