العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية
العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية

العرب نيوز - العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:59 مساءً- نشرت قناة السومرية نيوز العراقية تقريرًا لها في موقعها الإلكتروني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت القناة في التقرير أن أسواق مدينه العراقية بغداد شهدت إقبالًا كبيرًا كعادتها في كل عام، من العوائل البغدادية لشراء الحلويات والعصائر والمواد الغذائية، وكافة مستلزمات تحضير الموائد الرمضانية.

ورغم الأزمة الاقتصادية التي يعيشها الـعـراق عموما، ومحافظة الأنبارعلى وجه الخصوص، إلا أن الإصرار على إحياء طقوس رمضان بدا واضحًا.

وفي مدينة الفلوجة كثر بها الحركة المروية استعدادا لشهر رمضان المبارك، وتعج المحال التجارية في المدينة بالمتبضعين لشراء حاجات المائدة الرمضانية.

وبالمقابل، يشكو مواطنون من سطوع الأسعار مع بداية الشهر الفضيل، مطالبين الحكومة بفرض رقابة على عمل التجار الذين يستغلون المناسبات لزيادة أرباحهم.

العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية.

العرب نيوز - العراق يحيي طقوس رمضان برغم الأزمة الاقتصادية

المصدر : الدستور