عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير
عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير

بتاريخ اليوم الموافق عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 04:14 مساءً - أخبار لـيبـيا24

كشفت التحقيقات مع المتهمة المراهقة ذات 17 عاما صفاء بولار أنها تتبنى أفكار تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي المتطرفة وأنها كانت تنوي ارتكاب مجزرة في أهم موقع تاريخي في بريطانيا وهو المتحف البريطاني.

وبالاستماع لأقوال المتهمة في المحكمة يوم الـجمعة, كشفت تفاصيل المخطط الإجرامي الذي صممت على تنفيذه إذ حسب اعترفاتها كانت تنوي على “ارتكاب أعمال إرهاب وعنف في قلب مدينه لندن”.

وكانت بولار تنوي إطلاق قنابل يدوية وتنفيذ هجوم بالأسلحة ضد المتحف البريطاني في وسط لندن، وهو الهجوم الذي كانت الفتاة تشير له على سبيل التمويه باسم “حفلة شاي”، وذلك خلال مراسلاتها مع تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

وتبين لدى هيأة المحكمة التي مثلت الفتاة أمامها أن صفاء كانت قد تبنت أفكار تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش واستلهمت مبادئه الإرهابية من خلال شاب كانت تنوي الزواج به لكن محاولة الزواج فشلت، وهو مقاتل داعشي اسمه ناويد حسين، لكن حسين قُتل في ســوريا قبل أن تنضم له صفاء وتتزوج به.

وحسب ما اعترفت بولار أمام المحكمة فإنها تعرفت على حسين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي وأجرت محادثات مطولة معه، وبعد ثلاثة أشهر فقط من تعارفهما أعلنا حبهما لبعضهما البعض وعزمهما الزواج، إلا أن حسين الذي كان في الثلاثينيات من عمره قتل في ســوريا قبل أن يقترن بها.

ووفق ما قيل لهيأة المحلفين فإن صفاء كانت تريد الزواج من حسين، ومن ثم كانا يريدان تفجير نفسيهما معا في عملية انتحارية.

واضاف المدعي العام البريطاني دنكان أتكينسون: “كانت خطتهما أن يمسكا بيد بعضهما البعض ومن ثم يغادران العالم سوياً في عملية انتحارية إرهابية”.

وحاولت صفاء أن تغادر بريطانيا للحاق بحسين والزواج منه في ســوريا، إلا أن الأجهزة الأمنية في بريطانيا تمكنت من توقيفها في مطار ستانستيد في لندن في أغسطس من العام 2016.

عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير.

العرب نيوز - عندما يتزوج الدواعش…معا في السراء والتفجير

المصدر : ليبيا 24