اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية
اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية

اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية - العرب نيوز - اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال جيرارد كوالومب، وزير الداخلية الفرنسى، إن لديه شكوك فى تبنى "بضع عشرات" من قوات الأمن الفرنسية لآراء متطرفة، مشيرا إلى أنه تم إعداد خطة لإصلاح جهاز الشرطة وستطرح على البرلمان قريبا.

وكشف كوالومب، فى حوار خاص مع صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، عن تحقيقات ستبدأ فيها وزارة الدخلية مع العشرات من رجال الشرطة والدرك والجنود الفرنسيين للتأكد من عدم وجود ميول لديهم للأفكار المتطرفة.

ولفت كوالومب إلى ضرورة أن يكون لدى الحكومة صلاحيات تمكنها من فحص الأفراد والضباط الموجودين فى العمل حاليا، للحد من انتشار ميولات متطرفة ذات نمط إرهابى فى صفوف بعضهم.

وتأتى تصريحات وزير الداخلية الفرنسى قبل يومين من مناقشة اللجنة التشريعية بالجمعية الوطنية "البرلمان" مسودة حكومية لتضمين بعض صلاحيات الطوارئ المعدلة فى القانون الاعتيادى.

وتقول حكومة الرئيس إيمانويل ماكرون إن هناك حاجة لزيادة الصلاحيات من أجل السماح برفع حالة الطوارئ، التى فرضت بعد الهجمات المميتة فى نوفمبر 2015، فى وقت لاحق من هذا العام.

وتابع: "حتى الآن حين نكتشف أن عاملا فى مفاعل نووى مثلا تحوم حوله شبهات بحمل ميول متطرفة فإن هامش المناورة أمامه يكون ضيقا حين نسحب منه الترخيص بدخول الموقع، لكن هذا الأمر يصبح أكثر صعوبة حين يتعلق الأمر بموظفى الخدمة المدنية أو أفراد الشرطة أو العسكريين، لذلك من الضرورى تطبيق نفس الإجراء حين يتعلق الأمر بضباط الشرطة أو الدرك أو الجمارك أو موظفى السجون".

وأضاف: "يجب أن يكون من الممكن نقل أو فصل أى مسؤول تحول للتطرف، وتشمل واجباته ممارسة صلاحيات سيادة الدولة أو يشغل منصباً له صلة بالأمن".

يذكر أن أكثر من 230 شخصا قتلوا فى هجمات إرهابية فى فرنسا منذ مطلع 2015، بينهم 130 شخصا فى هجمات باريس فى نوفمبر 2015، و86 شخصا لقوا حتفهم إثر اصطدام شاحنة بالمارة خلال الاحتفال بيوم الاستقلال فى نيس العام الماضى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اعتراف رسمى بوجود «عشرات المتطرفين» فى صفوف الشرطة الفرنسية

المصدر : مبتدأ