توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا
توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا

توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:39 مساءً.
توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا - العرب نيوز - توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أدانت توكل كرمان ما وصفته بالمحرقة المستمرة ضد أقلية الروهينغيا من قبل سلطات ميانمار التي تنتهك جميع القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

وقالت توكل كرمان لقناة الجزيرة "من المؤسف أن جرائم الإبادة هذه تجري تحت مرأى ومسمع من المجتمع الدولي".

وانتقدت كرمان مستشارة ميانمار أونغ سان سو تشي الحائزة على نوبل للسلام لصمتها على المجازر ضد أقلية الروهينغيا في بلادها.

وأضافت كرمان أنها ناشدت مستشارة ميانمار ووجهت لها رسائل لوقف هذه المجازر ووضع حد لجرائم الإبادة ضد الروهينغيا في ميانمار.

وقالت كرمان إن النساء الحائزات على نوبل للسلام وعددهن سبع نساء وجهن أكثر من رسالة لمستشارة ميانمار لوقف تلك الجرائم، لكنها لم تستجب لهن، على حد قولها.

واعتبرت توكل كرمان أن المجتمع الدولي يخسر ضميره الإنساني في ظل صمته إزاء جرائم الإبادة ضد الروهينغيا من قبل سلطات ميانمار.



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - توكل كرمان تنتقد مستشارة ميانمار لصمتها على المجازر ضد الروهينغيا

المصدر : الموقع