سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب
سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب

سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:43 مساءً.
سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب - العرب نيوز - سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الإثنين، ١١ سبتمبر ٢٠١٧ - ٣:٠٩ م

في 11 سبتمبر / وام / أكد وزير الخارجية سامح شكرى أن الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب " دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية العربية والمملكة العربية ومملكة تقوم بالتنسيق والتشاور الكامل للحفاظ على مصالحها.

و أوضح شكري في تصريحات صحفية على هامش افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الثالث والعشرين للرابطة الدولية لمراكز التدريب على حفظ السلام بمشاركة 300 مسئول دولي رفيع المستوى أن الدول الأربع تحملت العديد من الاستهداف و التدخل فى الشئون الداخلية واستهداف مواطنيها من أبناء الجيش والشرطة مشددا على أن توجه الدول الداعية لمكافحة الإرهاب متصل بأمور ليس فيها أى مهادنة.

و قال وزير الخارجية المصري : " نحن نرفض بشكل قاطع دعم التنظيمات الارهابية من أي دولة ولا يمكن أن نكون أمناء فى ظل عملنا مع تحالفات دولية للقضاء على الارهاب فى ظل احتضان البعض لتنظيمات ارهابية " ..

وأضاف إن دول الرباعى العربى مستمرة فى التنسيق حول الأزمة مع قطر مع الثبات على مواقفها المبدئية.

كان شكري قد نوه في كلمته خلال المؤتمر وفق ما أكد عليه المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية إلى دور مصر المتنامي فى مجال حفظ السلام على المستوى الدولي حيث تعد الدولة السابعة على مستوى العالم من حيث المساهمة في عمليات حفظ السلام.    وتطرق إلى مشاركة مصر فى تطوير عقيدة وسياسات حفظ السلام من خلال اللجنة الخاصة المعنية بحفظ السلام فضلا عن مشاركتها فى المراجعة الإستراتيجية لعمليات الأمم المتحدة لحفظ السلام عام 2015.. مشيرا إلى استضافة مركز القاهرة المشاورات الأفريقية لمراجعة أنشطة بناء السلام خلال عام 2014 والمشاورات الإقليمية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للجنة رفيعة المستوى التابعة للأمم المتحدة خلال عام 2015 بالإضافة إلى ورشة العمل العربية رفيعة المستوى حول توصيات عمليات المراجعة الأممية لحفظ وبناء السلام عام 2016.

- قر -

وام/قر/عاصم الخولي


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سامح شكري : موقف الرباعي العربي بشأن قطر ثابت ولا مهادنة مع رعايتها للإرهاب

المصدر : وكالة انباء الامارات