فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما
فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما

فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما - العرب نيوز - فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن وزير الخارجية الفرنسية جيرار كولومب الأحد أن الرئيس إيمانويل ماكرون سيتوجه مساء الاثنين إلى جزيرة سان مارتان التي أتى عليها إعصار إيرما الأربعاء الماضي.

يتوجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مساء الإثنين إلى جزيرة سان مارتان التي دمّرها الأربعاء الإعصار إيرما، وفق ما أعلن وزير الداخلية الأحد.

وقال الوزير جيرار كولومب بعد اجتماع مع ماكرون "قرر رئيس الجمهورية أن يذهب ليل الاثنين الثلاثاء إلى سان مارتان، وسيكون هناك صباح الثلاثاء".

وأضاف أن الرئيس سيمضي النهار في الجزيرة الفرنسية الواقعة في الكاريبي ليلتقي السكان والمسؤولين في الجزيرة.

وكان الإعصار إيرما أسفر عن عشرة قتلى في القسم الفرنسي من الجزيرة واثنين في القسم الهولندي منها إضافة إلى دمار هائل.

فرانس 24/ أ ف ب

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فرنسا: ماكرون يتوجه إلى جزيرة سان مارتان التي ضربها إعصار إيرما

المصدر : فرانس برس