هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟
هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟

هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟ - العرب نيوز - هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خلف إعصار إيرما دمارا هائلا في جزيرة سان مارتان الفرنسية، تاركا مهمة صعبة في إعادة الإعمار. منظمة "معماريون في حالات الطوارئ" الفرنسية لا تكتفي في البحث عن كيفية إعادة الإعمار ولكن تتبنى نظرة مستقبلية تقوم على مجابهة الأعاصير من خلال تشييد مبان قادرة على مقاومة الكوارث الطبيعية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل يمكن بناء منازل قادرة على الصمود في وجه الأعاصير العاتية؟

المصدر : فرانس برس