ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة
ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة

ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة - العرب نيوز - ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ذكرت وسائل إعلام برازيلية محلية، أن قطب الصناعات الغذائية، جويسلي باتيستا، أحد مالكي أكبر شركة لتعبئة اللحوم في العالم (جي.بي.إس) والشخصية البارزة في فضيحة الفساد المحيطة بالرئيس البرازيلي ميشال تامر، سلم نفسه للشرطة البرازيلية يوم الأحد.

وذكرت بوابة «أو جلوبو نيوز» الإخبارية، أن باتيستا والمدير التنفيذي ريكاردو سعود سلما نفسيهما للشرطة في ساو باولو، حيث تم احتجازهما بعد أن طلب المدعي العام رودريجو جانوت اعتقالهما.

يذكر أن باتيستا سلم السلطات تسجيلات صوتية للمحادثات التي أجراها مع تامر، حيث يزعم أن الرئيس وافق فيها على دفع رشاوي إلى رئيس البرلمان السابق إدواردو كونها، وهو شاهد في التحقيق في قضايا الفساد.

واعتقلت الشرطة كل من باتيستا وسعود، على الرغم من تعاونهما مع السلطات وتقديمهما بيانات دقيقة، لكنهما لم يتطرقا إلى تفاصيل رئيسية، مما يعد انتهاكا لشروط الحصانة من الملاحقة القضائية التي تم التفاوض بشأنها مع السلطات سابقا، وفقا لما ذكره الموقع الإخباري.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ملياردير على علاقة بفضيحة فساد الرئيس البرازيلي يسلم نفسه للشرطة

المصدر : بوابة الشروق