ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات
ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات

ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات - العرب نيوز - ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أظهرت بيانات مكتب الإحصاء الوطني الصيني الصادرة، اليوم الإثنين، ارتفاع معدل تضخم أسعار المستهلك في الصين خلال أغسطس الماضي بأكثر من المتوقع، في حين ارتفع مؤشر أسعار المنتجين، الجملة، بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام.

وبلغ معدل تضخم أسعار المستهلك خلال الشهر الماضي 1.8% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي مقابل 1.4% خلال يوليو الماضي، وهو أعلى مستوى للتضخم منذ يناير الماضي، وكان المحللون يتوقعون ارتفاعه إلى 1.6% فقط.

في الوقت نفسه مازال معدل التضخم أقل من المتوسط الذي تستهدفه الحكومة للعام الحالي ككل وهو 3% تقريبًا.

وتراجعت أسعار الغذاء خلال الشهر الماضي بنسبة 0.2%، بينما ارتفعت أسعار السلع غير الغذائية بنسبة 2.3%.

وبلغ معدل التضخم الشهري خلال أغسطس الماضي 0.4% مقابل 0.1% خلال يوليو الماضي، وهى الزيادة الشهرية الثانية على التوالي.

وفي تقرير منفصل لمكتب الإحصاء الوطني، أشار إلى ارتفاع معدل تضخم أسعار الجملة إلى 6.3%، خلال أغسطس الماضي مقابل 5.5% سنويًا خلال يوليو الماضي ليصل إلى أعلى مستوى له منذ 4 أشهر. 

وكان المحللون يتوقعون تراجع المعدل إلى 5.4% خلال الشهر الماضي، في الوقت نفسه ارتفع مؤشر أسعار الجملة خلال الشهر الماضي مقارنة بالشهر السابق بنسبة 0.9%.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ارتفاع معدل التضخم في الصين بأكثر من التوقعات

المصدر : بوابة الشروق