بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا
بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا

بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا - العرب نيوز - بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

تراجعت قوة الإعصار إيرما لدى تحركه ببطء من ولاية فلوريدا، بعدما تسبب في أضرار على مستوى الولاية، وأغرق شوارعها بالمياه، وأطاح برافعات بناء، وتسبب في انقطاع الكهرباء عن الملايين.

وبدأ تقييم الأضرار الكاملة للإعصار، بعد 24 ساعة من مرور الإعصار برياحه القوية وأمطاره الغزيرة بمنطقة فلوريدا كيز، قبل تحرك مركز العاصفة باتجاه الساحل الجنوبي الغربي لشبه الجزيرة.

ووفقًا للمركز الوطني للأعاصير، فقد تراجعت قوة إيرما، الذي وصل إلى اليابسة كعاصفة من الدرجة الرابعة، إلى الدرجة الأولى في وقت مبكر من اليوم الإثنين.

وحتى بعد تراجع قوة الإعصار، فإنه لا يزال من المتوقع أن يتسبب في عواصف خطيرة بطول الساحل، ومن المتوقع أن يصل معظم إعصار إيرما إلى ولايتي ألاباما وجورجيا الجنوبيتين قبل نهاية اليوم، لأنه من المتوقع أن يتحول إلى عاصفة مدارية.

وأعلنت شركة "فلوريدا باور أند لايت" للطاقة أن التيار الكهربي انقطع عن أكثر من ثلاثة ملايين منزل وشركة، وأن استكمال إصلاح خطوط الكهرباء قد يستغرق أسابيع.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. تراجع قوة «إيرما» بعد تحركه من ولاية فلوريدا

المصدر : بوابة الشروق