مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب
مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب

مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب - العرب نيوز - مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقي 24 جنديا صوماليا مصرعهم في هجوم انتحاري الاثنين تبنته حركة الشباب الصومالية المرتبطة بتنظيم القاعدة، بحسب ما نقلت وكالة رويترز عن متحدث باسمها.
وقالت الوكالة إن الحركة استولت على بلدة حدودية صومالية قرب كينيا بعد أن نفذت هجوما انتحاريا بسيارة ملغومة قبل أن يقتحم مسلحوها قاعدة عسكرية، فيما يؤكد شهود عيان أن المعارك لا تزال مستمرة.

وكانت الأمريكية قالت الأسبوع الماضي الأربعاء إنها نفذت ضربة جوية بالتعاون مع القوات الحكومية الصومالية وسط البلاد واستهدفت مقاتلي حركة الشباب مما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مقتل 24 جنديا صوماليا في هجوم لحركة الشباب

المصدر : عربي 21