البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا
البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا

تجلي رعاياها من فلوريدا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا - العرب نيوز - البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المنامة 10 ايلول (العرب نيوز)- قامت البحرين بإجلاء عدد من رعاياها من المناطق التي ضربها اعصار ايرما في الاميركية.

وقال سفير البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، إن السفارة قامت بإجلاء أفراد وأسر من مناطق مختلفة من ولاية فلوريدا إلى أتلانتا وواشنطن.

واضاف، ان معظم البحرينيين الذين كانوا في المناطق المنكوبة هم طلبة وآخرون متواجدون هناك للعلاج.

وكان ملك البحرين أوعز لوزارة الخارجية باتخاذ ما يلزم لإجلاء رعايا البحرين من ولاية فلوريدا وتأمينهم ومتابعة احتياجاتهم على خلفية الاعصار.

--(العرب نيوز) س ي/ اح/س ق
11/9/2017 - 01:05 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البحرين تجلي رعاياها من فلوريدا

المصدر : وكالة بترا