مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين
مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين

مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين - العرب نيوز - مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المنامة11 أيلول (العرب نيوز)- نفت مؤسسة حقوقية بحرينية وجود أي نوع من التعذيب أو الإساءة الممنهجة داخل مراكز الإصلاح والتأهيل والحبس الاحتياطي.

وقال رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في البحرين سعيد الفيحاني في مؤتمر صحفي عقده في المنامة اليوم الاثنين، انه "رغم عدم انضمام مملكة البحرين إلى البروتوكول الاختياري لاتفاقية مناهضة التعذيب، فإن المملكة قامت بإنشاء مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين وهي إحدى الآليات الموجودة في البروتوكول الاختياري، وتم وضع قوانين المفوضية بالاستشارة مع رئيس لجنة التعذيب في البروتوكول الاختياري".

واكد الفيحاني حرص المؤسسة على استمرار التحقيق في أية ادعاءات أو شكاوى قد تصلها بمهنية وحرفية من خلال زياراتها المعلنة أو غير المعلنة ويتم التعامل مع نتائج هذه الزيارات وفق الصلاحيات المنوطة بالمؤسسة.

وأشار الى أن المؤسسة ومنذ إنشائها اهتمت بشكل كبير بمسألة مراقبة أماكن الاحتجاز، كونها جزءا أساسيا من حقوق الإنسان، إلى جانب تلقي المؤسسة شكاوى وطلبات من النزلاء.

وقال، ان هناك تطورا كبيرا شهدته البحرين في مجال رعاية السجناء والمحتجزين، وبما يتوافق مع المعايير الدولية حيث تم افتتاح مبان جديدة ساهمت في تخفيف الاكتظاظ، إلى جانب التدريب المستمر للعاملين في أماكن الاحتجاز.

وأكد الفيحاني أن حقوق السجناء مصونة في البحرين على مستوى الدستور والميثاق والاتفاقيات الدولية التي تحدد هذه الحقوق، وهناك التزام أيضا بالاتفاقيات والمعايير الدولية في معاملة السجناء والمحتجزين، نافياً أن يكون هناك أي عمل ممنهج فيه إساءة للسجناء.

-- (العرب نيوز) س ي/ اح/س ق
11/9/2017 - 02:01 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مؤسسة حقوقية: لا تعذيب بالسجون في البحرين

المصدر : وكالة بترا