1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق
1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق

1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات محتجزين في مخيم شمال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق - العرب نيوز - 1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 11 ايلول (العرب نيوز)- تحتجز القوات الامنية العراقية حوالي 1400 أمرأة أجنبية وطفل من عائلات عناصر داعش الارهابي منذ تحرير الموصل.

وقال المقدم بشرطة نينوى جمعة الشمري لمراسل وكالة (العرب نيوز) ببغداد ان نحو 1400 زوجة وطفل من عائلات عناصر داعش تحتجزهم القوات العراقية في مخيم بضواحي نينوى،منذ 30 اب الماضي مع طرد الارهاب من الموصل.

وقال المصدر ان العائلات هي من جنسيات أجنبية عدة منها طاجيكستان وأذربيجان وروسيا، وهناك آسيويات وبينهن أيضا عدد قليل جدا من فرنسا وألمانيا.

من جانبه، اكد مصدر اغاثي عراقي ان هذه العائلات من النساء والاطفال تعيش اوضاعا انسانية صعبة .

--(العرب نيوز) ف ب/س ق
11/9/2017 - 02:21 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 1400 أمرأة اجنبية وطفل من عائلات داعش محتجزين في مخيم شمال العراق

المصدر : وكالة بترا