إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا
إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا

إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا - العرب نيوز - إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شوارع ميامي الأمريكية خالية من المارة، والمخاوف من حدوث انهيارات في الأبنية كبيرة، مع وصول إعصار إيرما إلى ولاية فلوريدا. وبلغت سرعة الرياح أكثر من 200 كلم في الساعة. ويبقى الخطر الأكبر الذي يؤرق السلطات في الولاية هو حدوث فيضانات قد يتجاوز ارتفاعها سبعة أمتار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إعصار إيرما: مقتل ثلاثة أشخاص ومخاوف من انهيارات وفيضانات في فلوريدا

المصدر : france24