ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً
ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً

ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً - العرب نيوز - ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ارتفع عدد قتلى الزلزال القوي الذي ضرب المكسيك، يوم الخميس، إلى ما لا يقل عن 90 شخصاً بعد أن قالت سلطات الطوارئ في ولاية واهاكا، أمس السبت، إنها سجّلت 71 حالة وفاة.

وقال متحدث باسم هيئة الحماية المدنية في الولاية "هناك 71 قتيلاً في واهاكا بمفردها".

وأكّدت السلطات المحلية مقتل ما لا يقل عن 15 شخصاً في ولاية تشياباس، بينما لقي أربعة أشخاص حتفهم في ولاية تاباسكو، وفق "رويترز".

والزلزال الذي وقع مساء الخميس وبلغت شدته 8.1 درجة قُبالة ساحل تشياباس أقوى من زلزال مدمّر وقع عام 1985 وسوّى مناطق من مكسيكو سيتي بالأرض، وأدّى إلى مقتل الآلاف.

وتواصلت جهود الإغاثة في جنوب البلاد، أمس السبت، في حين أن كثيراً من الناس في المناطق الأكثر تضرراً ما زالوا يخشون العودة إلى منازلهم التي ربما تنهار على رؤوسهم بسبب توابع الزلزال.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ارتفاع عدد قتلى زلزال المكسيك إلى 90 شخصاً

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية