مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة
مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة

مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة - العرب نيوز - مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، الأحد، أن شدة الإعصار "إيرما"، ارتفعت إلى الدرجة الرابعة مع اقترابه من أرخبيل كيز في فلوريدا.

وأصبح الإعصار على بُعد 115 كلم جنوب شرق أرخبيل كيز ويهدد فلوريدا برياح سرعتها 210 كلم في الساعة. ويفترض أن تضرب عين الإعصار جزر كيز السفلى في الساعات المقبلة قبل أن تتوجه إلى "قرب أو على طول" الساحل الغربي لفلوريدا وفق "سكاي نيوز".

وفيما تواصل سلطات الولاية عمليات إجلاء وإيواء من تبقوا في المناطق التي يتوقع أن يضربها الإعصار، حذر حاكم الولاية ريك سكوت من الفيضانات التي يتوقع أن يخلفها "إيرما".

فبحسب المركز الوطني للأعاصير ستكون الفيضانات أخطر من الإعصار، وسط توقعات بأن يصل منسوب المياه إلى ثلاثة أمتار.

من جانبه، جدد الرئيس الأمريكي نداءه إلى من هم في مسار الإعصار إلى الابتعاد عنه، فيما وضعت الحكومة الفدرالية في خدمة المناطق التي ستضربها الإعصار، وذلك بعد إعلان حالة الطوارئ في كل من فلوريدا وجورجيا وقبلهما في ساوث كارولاينا وبورتوريكو وجزر العذراء الأمريكية.

من المتوقع أن يبقى إعصار "إيرما" في فلوريدا 36 ساعة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مع اقترابة من "فلوريدا".. شدة إعصار "إيرما" ترتفع للدرجة الرابعة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية