الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي"
الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي"

الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي" - العرب نيوز - الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتبر مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان زيد رعد الحسين، اليوم الاثنين، أن معاملة أقلية الروهينغا المسلمة في ميانمار تشكل "نموذجاً كلاسيكياً (لعملية) تطهير عرقي".

وقال المفوض السامي في افتتاح الدورة السادسة والثلاثين لمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في جنيف: "بما أن ميانمار رفضت دخول المحققين (التابعين للأمم المتحدة) المتخصصين في حقوق الإنسان، لا يمكن إنجاز تقييم الوضع الحالي بشكل كامل، لكن الوضع يبدو نموذجاً كلاسيكياً لتطهير عرقي، حسب "سكاي نيوز".

وكانت الأمم المتحدة أعلنت أن لديها خطة لمنح 300 ألف من مسلمي الروهينغا الفارين من ميانمار إلى بنغلاديش طعاماً ومأوى ومياهاً ورعاية صحية وغيرها من الخدمات حتى نهاية العام الجاري.

وأعلن متحدث باسم الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، أن عدد الروهينغا المسلمين الذين فروا من أعمال العنف في ولاية راخين، ودخلوا بنغلادش منذ 25 أغسطس بلغ 313 ألفاً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأمم المتحدة: ما يجري للروهينغا "تطهير عرقي كلاسيكي"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية