وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة
وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة

وزير خارجية : لغة لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:47 مساءً.
وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة - العرب نيوز - وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم الاثنين : لغة وزير خارجية قطر في جنيف لا توحي بأي رغبة في حل أزمة قطر . بل ، و بكل أسف ، تعيد نفس الكلام الممل المكرر.

وأضاف عبر حسابه في " تويتر ": الاستعطاف والتباكي واللطم لا يفيد بشيء ، خصوصا إن كان ليس له أساس . المطلوب موقف جدي من قطر فيه مواجهة مع النفس وإصلاحها قبل مواجهة الآخر.

وتابع : نعم نريد حلا جديا و مضمونا يلبي مطالبنا العادلة ولا يعود بنا بعد حين إلى الوراء . و لا نريد حل “ طاح الحطب” و “ الله يهداكم” فالله يهدي من يشاء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير خارجية البحرين: لغة قطر لا توحي بأي رغبة في حل الأزمة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية