تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي
تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي

تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي - العرب نيوز - تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تظاهر عشرات الآلاف من البريطانيين في العاصمة لندن أمس احتجاجًا على خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي. وجاب المشاركون في المسيرة التي يدعمها المغني الأيرلندي بوب جيلدوف، وسط لندن حاملين أعلام الاتحاد الأوروبي حتى وصلوا إلى مبنى البرلمان. وكان المتظاهرون متشحين بملابس تحمل ألوان الاتحاد الأوروبي وهي الأزرق والأصفر بينما يلوحون بأعلام التكتل. ورفع متظاهرون آخرون لافتات كبيرة تحمل شعار «الخروج من الخروج من الاتحاد الأوروبي».

وقدَّر منظمو المظاهرة عدد المشاركين في المسيرة بنحو 50 ألف شخص. تجدر الإشارة إلى أن بريطانيا ستخرج رسميًا من الاتحاد الأوروبي في مارس عام 2019. وتأتي المسيرة الاحتجاجية في وقت غير ملائم للحكومة البريطانية، حيث يصوت مجلس العموم البريطاني لأول مرة على قانون الخروج من الاتحاد بعد غدٍ. وتعتزم الحكومة البريطانية على أساس هذا القانون إعادة صياغة نحو 12 ألف لائحة تخص الاتحاد الأوروبي في القانون الوطني، وهو ما تعتبره المعارضة تدخلًا في توزيع السلطات.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تظاهرة في لندن للتنديد بالخروج من الاتحاد الأوروبي

المصدر : جريدة المدينة