أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي
أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي

أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:40 مساءً.
أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي - العرب نيوز - أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت المنظمة الدولية للطاقة الذرية وفاء طهران بالتزاماتها في إطار خطة العمل الشاملة المترتبة على الاتفاق النووي.

وذكر يوكيا أمانو مدير المنظمة الدولية في رسالة إلى مجلس مديري المنظمة: "تقوم المنظمة الدولية للطاقة الذرية خلال 3 سنوات بمراقبة تنفيذ إيران التزاماتها في المجال النووي في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة.  طهران تفي بشروط الاتفاق النووي".

وأكد أمانو فعالية الاتفاق النووي الذي توصلت إليه إيران والقوى الكبرى في 2015، مشيرا إلى أنه أدى إلى تقليص طهران نشاطها النووي.

وذكرت مصادر ديبلوماسية في المنظمة الدولية للطاقة الذرية أن التقارير الأخيرة تؤكد تنفيذ إيران التزاماتها، وتنفي وجود أي انتهاك لشروط الاتفاق النووي من قبل الجمهورية الإسلامية.

المصدر: تاس

ألكسندر توميلين

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمانو: إيران تفي بالتزاماتها في إطار الاتفاق النووي

المصدر : RT Arabic