أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية
أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية

أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية - العرب نيوز - أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت المنظمة الدولية للطاقة الذرية أنها كشفت بوادر عمل أجهزة طرد مركزي مخصصة لتخصيب اليورانيوم في منشأة يونغبيون النووية الرئيسية في كوريا الشمالية.

وقال يوكيا أمانو مدير المنظمة أثناء اجتماع مجلس الإدارة في فيينا: "هناك دلائل على عمل مفاعل في محطة يونغبيون النووية. فيما رصدت أيضا بوادر تدل على عمل الأجهزة المخصصة لتخصيب اليورانيوم في منشأة يونغبيون النووية".

وكانت كوريا الشمالية أعلنت، يوم 3 سبتمبر/أيلول ،عن نجاح اختبار قنبلة هيدروجينية.

وتأتي هذه التجربة النووية الكورية الشمالية الـ6، بعد مرور سنة واحدة على التجربة النووية الـ5 التي جرت في 9 سبتمبر/أيلول العام الماضي.

ومن المتوقع أن يبحث مجلس الأمن الدولي اليوم مشروع قرار طرحته بشأن تشديد العقوبات على كوريا الشمالية، ردا على تجربتها النووية الأخيرة.

المصدر: نوفوستي

ألكسندر توميلين

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمانو: رصدنا عمل أجهزة طرد مركزي في كوريا الشمالية

المصدر : RT Arabic