زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك
زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك

زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك - العرب نيوز - زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ارتفعت حصيلة الزلزال المدمر الذي ضرب ليل الخميس جنوب المكسيك وبلغت قوته 8,2 درجات إلى 90 قتيلاً على الأقل، كما أعلنت السلطات المكسيكية أمس الأحد.

وقالت وكالة الحماية المدنية في بيان “نعلن أن حصيلة القتلى ارتفعت إلى 90 قتيلاً، هم 71 في أواكساكا و 15 في شياباس و 4 في تاباسكو”.

ووقع أقوى زلزال يضرب المكسيك منذ قرن في المحيط الهادىء على بعد نحو مئة كيلومتر قبالة مدينة تونالا على ساحل ولاية شياباس، وعلى عمق 69,7 كلم، بحسب المركز الأميركي للجيولوجيا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زلزال مدمر يقتل «90» شخصاً في المكسيك

المصدر : الوئام