حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء
حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء

حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء - العرب نيوز - حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أفاد مصدر يمني محلي أن دعوة للاحتشاد للاحتفال بالذكرى الثالثة لسيطرتهم على المدينة، يوم الخميس 21 سبتمبر الحالي، في ميدان السبعين، هدفها إخفاء المخلوع من المشهد السياسي اليمني باعتقاله أو تصفيته وتدمير ذراعه العسكري المتمثل في معسكرات الحرس الجمهوري في مديرية سنحان.

وقد حذر المصدر من خطورة خطة رئيس ما يسمى اللجنة الثورية العليا في حكومة الانقلابيين، محمد علي الحوثي، القائمة على بث الفوضى في العاصمة صنعاء يوم الاحتشاد، خاصة في ظل سيطرة اللجان الشعبية المسلحة التابعة للحوثي على العاصمة صنعاء، عدا مديرية سنحان مسقط رأس المخلوع، والتي أصبحت محاصرة بشكل تام من قبل المتمردين الحوثيين، بهدف اعتقال المخلوع والسيطرة على ما تبقى من قوى تابعة له وتصفية قادة وزعماء حزب المؤتمر الشعبي العام.

 
ومن جهة أخرى، أكد قيادي قبلي في محافظة صعدة أن الفعالية التي يحشد لها ويزعمون أنها ستكون لتجهيز القوافل من مختلف مديريات الجمهورية اليمنية لدعم الجبهات، بالمقاتلين والأسلحة والغذاء، ما هي إلا خديعة لإيقاع المخلوع وإسقاطه، وإعلانهم قيام “دولة ولاية الفقيه الإيرانية”، وسقوط دولة الجمهورية اليمنية.

وقال المصدر نفسه في تصريحات لصحيفة الوطن إن هذا المخطط الخطير يديره عناصر من الحرس الثوري الإيراني وحزب الله البناني”، مؤكداً اكتمال أركان المخطط الجهنمي بسيطرة اللجان الشعبية على جميع المواقع الاستراتيجية والطرق الرئيسية في صنعاء وتطويقهم للعاصمة من ثلاث جهات.

وأضاف أن احتشاد الآلاف من أتباع الحوثي سيمكنهم من إعلان قيام “دولة الولاية”، وتحقيق حلم جماعة الحوثي الإرهابية بالسيطرة على كامل ، ومن ثم تصدير الإرهاب والثورة الخمينية إلى الدول المجاورة لليمن، وعلى رأسها المملكة ودول الخليج العربي.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حشود حوثية لإعلان دولة «ولاية الفقيه» في صنعاء

المصدر : الوئام