العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا
العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا

يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي أغلبهن من تركيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا - العرب نيوز - العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن مسؤولون بالأمن وموظفو إغاثة، إن السلطات العراقية تحتجز 1400 زوجة أجنبية وطفل لمن يشتبه بأنهم أعضاء في تنظيم داعش الإرهابي بعدما طردت القوات التنظيم من أحد آخر معاقله بالعراق.

وحسب ما نشرته وكالة رويترز فإن أغلبهن من تركيا، حيث أوضح ضباط من الجيش العراقي والمخابرات، إن كثيرات يأتين من دول سوفيتية سابقة مثل طاجيكستان وأذربيجان وروسيا وهناك آسيويات وبينهن أيضا عدد قليل جدا من فرنسا وألمانيا.

وتحتجز السلطات العراقية النساء والأطفال في معسكر عراقي جنوبي الموصل ووصل أغلب النساء والأطفال إلى المعسكر جنوبي الموصل منذ الـ 30 من أغسطس عندما طردت القوات العراقية التنظيم من الموصل.

وذكر ضابط بالمخابرات العراقية، إن الجهاز بصدد التأكد من جنسياتهن مع بلدانهن خاصة لأن نساء كثيرات لم تعد بحوزتهن وثائق أصلية.

وحسب موظف إغاثة فإن تلك أكبر مجموعة من الأجانب الذين لهم صلة بالتنظيم تحتجزهم السلطات العراقية منذ بدأت طرد داعش من الموصل وغيرها من المناطق في شمال العراق العام الماضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العراق يحتجز «1400» زوجة وطفل لمقاتلي داعش أغلبهن من تركيا

المصدر : الوئام