النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل
النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل

النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل - العرب نيوز - النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فرنسوا مولين النائب العام للعاصمة الفرنسية باريس

أكد فرنسوا مولين النائب العام للعاصمة الفرنسية باريس أن الرجلين اللذين تم اعتقالهما قبل أيام في شقة بالضاحية الجنوبية لباريس وبحوزتيهما متفجرات كانا يريدان تنفيذ اعتداء بقنبلة، لكن دون ان يكون لديهما هدف محدد.

وأوضح في مؤتمر صحفي بعد الاستماع إلى المشتبه بهما أنهما "كانا يخططان لتصنيع قنبلة لارتكاب اعتداء". والمعتقلان هما صاحب الشقة- 36 عاما- وأحد معارفه- 37 عاما- عرف بـ "تشدده" وهو مسجل لدى أجهزة المخابرات.

وأضاف أنه "لم يكن هناك هدف محدد للاعتداء وأن أحدهما أقر أنهما فكرا في مهاجمة جنود يعملون في إطار خطة سنتينال (الحارس)" المنتشرين منذ اعتداءات 2015 الإرهابية. 

وتعرض هؤلاء الجنود لهجمات ست مرات واصيب بعضهم بجروح بسكين أو ساطور أو سيارة.

وكشف النائب العام أن المعلومات الموجودة داخل كمبيوتر كان في الشقة أتاح العثور على آثار استشارات عبر الانترنت من نوع "كيمياء" و"متفجرات" و"" وأيضا العاب فيديو تحاكي قيادة عربات ثقيلة.

وتابع أن المعتقلين "أقرا بأنهما حاولا الانضمام لتنظيم داعش الإرهابي في 2015"، إلا أنهما لم ينجحا في ذلك بسبب النقص "في الاتصالات والإمكانيات المادية"

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النائب العام الفرنسي: اعتقالات باريس ساعدت في إحباط هجوم إرهابي محتمل

المصدر : الصباح العربي