ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا
ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا

ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا - العرب نيوز - ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - و تقول الجريدة إن أعداد مواطني بعض الدول أعضاء الاتحاد الأوروبي الذين تم ترحيلهم من بريطانيا قد تضاعف بشكل كبير منذ الاستفتاء على خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي وذلك رغم تعهد عدد من الوزراء بأن لندن ستمنح مواطني الاتحاد الأوروبي المقيمين على أراضيها حق الإقامة القانونية.

وتضيف الجريدة أن إحصاءات الحكومة البريطانية تؤكد أن هناك زيادة بلغت نسبتها 26 في المائة خلال الأشهر الثلاث الأولى من العام الجاري في عدد مواطني الاتحاد الأوروبي الذيت تم ترحيلهم بالقوة من الأراضي البريطانية مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وتقول الجريدة إن إحصاءات الحكومة توضح أن 5 آلاف من مواطني الاتحاد الأوروبي قد تم ترحيلهم من بريطانيا خلال الأشهر الإثني عشر الأخيرة وهو ما يمثل العدد الأكبر من نوعه منذ بدء حصر هذه الحالات وتسجيلها كما أن عدد حالات الترحيل الإجباري قد شهد زيادة بنسبة 14 في المئة خلال العام المنصرم فقط.

وتوضح الجريدة أن هذه الأرقام الرسمية تأتي في الوقت الذي سربت فيه إلى الإعلام مذكرة سرية من وزارة الداخلية تتضمن إجراءات مشددة لوقف أو تقليل أعداد المهاجرين إلى بريطانيا من دول الاتحاد الأوروبي بعد انفصال الطرفين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا

المصدر : العالم