روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد
روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد

روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد - العرب نيوز - روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وخلال استقباله وزير الخارجية الباكستاني خواجه محمد آصف اليوم الإثنين قال روحاني إن العلاقات بين طهران وإسلام آباد لم ترتق إلى مستوى الإمكانيات التي يتمتع بها البلدان.

وشدد على ضرورة بذل المسؤولين في البلدين جهودا كافية من أجل تنمية وتطوير العلاقات والتعاون الثنائي وتنفيذ الإتفاقيات المشتركة.

كما أكد على ضرورة تطوير التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب والإرتقاء بالمستوى الأمني على الحدود المشتركة.

وأكد روحاني أيضاً على ضرورة التنفيذ الفوري والكامل للإتفاقيات المصرفية وتسهيل العلاقات بين المصارف الإيرانية والباكستانية.

وأشار روحاني إلى المشاكل التي تعاني منها دول المنطقة لا سيما أفغانستان مؤكداً على ضرورة إيجاد حل إقليمي لهذه المشاكل بعيداً عن تدخلات القوى الأجنبية كما أعرب عن استعداد إيران للتعاون مع دول المنطقة وخاصة باكستان في مجال مكافحة الإرهاب وتعزيز السلام والأمن الإقليميين.

من جانبه شدد وزير الخارجية الباكستاني خواجه محمد آصف على أن مشاكل المنطقة لا تحل عبر الوسائل العسكرية معلناً إستعداد اسلام آباد لتطوير وتعميق العلاقات مع طهران في مختلف المجالات.

واشار إلى أن دول المنطقة عرضة لخطر الإرهاب مشدداً على ضرورة البحث عن حلول إقليمية شاملة لهذه الظاهرة.

المصدر: ارنا

114-1

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روحاني: طهران عازمة على تطوير العلاقات مع إسلام آباد

المصدر : العالم