نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا
نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا

نتنياهو يعتزم لقاء وبحث الوجود الإيراني في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا - العرب نيوز - نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

يعتزم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الاجتماع بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، الأسبوع المقبل، وسيناقشان ملف الوجود الإيراني في سوريا.

وقال وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، تساحي هانغبي، اليوم الاثنين" إن إسرائيل لا يمكنها القبول بالمطامح الإيرانية لوضع بنى تحتية إرهابية على الحدود مع سوريا"، وفقًا لإذاعة صوت إسرائيل.

وأوضح "هانغبي" أن إسرائيل تحبذ أن يتم منع هذا الأمر بالطرق الدبلوماسية، وأنها ترغب بأن تكون الأمور أكثر وضوحًا لتفادي الانتقادات في حال قامت بعملية ما بهذا الخصوص.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نتنياهو يعتزم لقاء ترامب وبحث الوجود الإيراني في سوريا

المصدر : التحرير الإخبـاري