الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟
الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟

الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟ - العرب نيوز - الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

سلطت صحيفة "الجارديان" البريطانية، في تقرير لها اليوم الاثنين، الضوء على صمت الزعيمة البورمية أونج سان سو تشي، تجاه ما يحدث ضد الأقلية المسلمة من الروهينجا.

وتساءلت الصحيفة: كيف للزعيمة البورمية التي حفرت اسمها كمدافعة قوية عن حقوق الإنسان وضحت بحياتها الأسرية وحريتها وهي تقاتل فداء لوطنها ومستقبل شعبها، أن تقف صامتة أمام تعرض ابناء وطنها البورميين للاضطهاد، والذبح، والتهجير من بلادهم.

لا تزال دوافع سو تشي، الحقيقية مبهمة، ويبدو أن الشيء الوحيد الذي تأمل في جنيه من صمتها هو دعم وسطاء القوة العسكريين الذين لا يزالون يسيطرون في حقيقة الأمر على ميانمار، للحصول على مزيد من السلطة والنفوذ.

وختمت الجارديان بالقول: "من أجل التفكير في خطوتها التالية، ربما يجدر بسو تشي النظر في نصائحها التي قدمتها للسياسيين والمستبدين من قبل، وأن تراجع موقفها".

يذكر أن وجهت دول عديدة انتقادات حادة لبورما ورئيسة حكومتها أونج سان سو تشي على خلفية المعاناة التي تعيشها أقلية الروهينجا، بالتزامن مع إعلان الأمم المتحدة لجوء عشرات الآلاف منهم إلى بنجلادش.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجارديان: لماذا تقف زعيمة بورما صامتة أمام مجازر الروهينجا؟

المصدر : التحرير الإخبـاري