«أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا
«أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا

«أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
«أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا - العرب نيوز - «أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

"لماذا لا تتدخل واشنطن لوقف العنف ضد مسلمي الروهينجا؟".. هكذا تساءلت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، مشيرة إلى موقف الأمريكية من المجازر التي تحدث في بورما.

وقالت الوكالة الأمريكية، إن واشنطن تنتقد بحذر ما يحدث في الروهينجا، فعلى الرغم من امتلاكها رصيدا طويلا في رصد انتهاكات حقوق الإنسان بميانمار، فإن مؤشرات ممارستها ضغطا ضد رئيسة البلاد أونج سان سوتشي، وحكومتها تبدو ضئيلة.

حيث تصنف واشنطن "سوتشي" على أنها عنصر رئيسي لضمان الحكم المدني في ميانمار، كما أنها ترى في حكومة ميانمار سبيلاً لمعالجة أزمة الروهينجا على المدى البعيد، وهو ما يتماشى مع تولي "سوتشي" زمام المبادرة.

وأضافت الوكالة أن الإدارة الأمريكية تواجه عقبة أخرى أمام تدخلها المباشر في أزمة الروهينجا، تتمثل في ارتباط فرض عقوبات محدودة على المسؤولين العسكريين الداعمين للاعتداءات، بسن تشريعات أو إجراءات تنفيذية جديدة.

وردا على سؤال حول ما إذا كان  يشعر بالقلق إزاء العنف في ميانمار، اكتفت سارة هوكابي ساندرز، المتحدثة باسم البيت الأبيض، بالقول إنه "على علم بالوضع".

وأكدت تصريحات المسؤولين الأمريكيين التي اقتصرت على إبداء القلق فقط إزاء تصاعد أعمال العنف في ميانمار، من دون الشروع بإجراءات حاسمة، على عدم وجود توجه من شأنه فرض عقوبات جديدة على دولة تعتبرها واشنطن الآن شريكا وليس خصما.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «أسوشيتد برس» تكشف أسباب تجاهل واشنطن للعنف ضد الروهينجا

المصدر : التحرير الإخبـاري