اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر
اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر

اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر - العرب نيوز - اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

أعلن المتحدث باسم الخارجية الألماني مارتن شيفر، أن السلطات التركية اعتقلت مواطنين آخرين، مشيرًا إلى أن أحدهم لا يزال موقوفًا لدى الشرطة، في حين تم منع الأخير من مغادرة البلاد.

وقال "شيفر" في مؤتمر صحفي: إن "ألمانيا لا تملك معلومات رسمية عن اعتقال الاثنين يوم الأحد في إسطنبول، لكنه أشار إلى أن طبيعة الاعتقالات العشوائية المستمرة في أنقرة تسبب قلقا عظيمًا"، وفقًا لـ"رويترز".

وأضاف أن الكابوس الذي يواجه الكثير من المواطنين الألمان الذين لا يرغبون سوى بتمضية عطلتهم مستمر.

وتابع متحدث الخارجية الألمانية، "يمكن أن يصيب من يفكر في دخول تركيا، لا يظن أي شخص أنه في خطر حتى يجد نفسه فجأة في أحد السجون التركية".

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اعتقالات جديدة لمواطنين ألمان بتركيا.. وبرلين تستنكر

المصدر : التحرير الإخبـاري