قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة
قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة

قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة - العرب نيوز - قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

توعد قائد ميداني بازر في القوات الحكومية السورية اللاجئين الراغبين في العودة إلى البلاد، بأنهم سيلاقون عقابا قاسيا إذا فكروا في ذلك، وفقا لتقارير إعلامية، اليوم الاثنين.

وقال العميد عصام زهر الدين: "من هرب وفر من إلى بلد آخر، أرجوك لا تعود لأنه إذا الدولة سامحتك نحن عهدا لن ننسى ولن نسامح، نصيحة من لحيتي لا أحد يعود منكم".

جاءت تصريحات "زهر الدين" خلال مقابلة مع التلفزيون السوري الرسمي، في أعقاب تمكن قوات حكومية من فك الحصار عن مدينة الزور شرقي سوريا، من قبضة تنظيم "" الإرهابي.

كانت قوات الجيش السوري نجحت في دخول مدينة دير الزور من محور السخنة في الناحية الجنوبية الغربية، لينتهي بذلك الحصار الذي فرضه "داعش" منذ ثلاث سنوات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قائد عسكري سوري يتوعد اللاجئين: ستعاقبون بقسوة

المصدر : التحرير الإخبـاري