"إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا
"إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا

"إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
"إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا - العرب نيوز - "إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت حكومة كوبا أن 10 مواطنين لقوا مصرعهم جراء إعصار "إرما" المدمر، الذي ضرب الجزيرة الأحد الماضي.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الإعصار اقترب من العاصمة هافانا ليلة السبت إلى الأحد، وبلغت سرعة الرياح فيه 121 كيلومترا في الساعة، بينما وصل ارتفاع الأمواج في بعض المناطق إلى ستة أو حتى تسعة أمتار.

وأعلن مركز الأعاصير الأمريكي في وقت سابق عن انخفاض قوة إعصار "إرما"، الذي ينتقل قرب سواحل فلوريدا الغربية، إلى الدرجة الأولى فقط.

وأدى "إرما" إلى انهمار أمطار غزيرة وحدوث فيضانات في بعض مناطق شمال فلوريدا الواقعة في جنوب شرق .

وبحسب تنبؤات السلطات الأمريكية، فإن أكثر من 30 مليون شخص سيتضررون بشكل أو بآخر جراء هذه الكارثة الطبيعية.

المصدر: وكالات

ياسين

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر "إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "إرما" يودي بحياة 10 أشخاص في كوبا

المصدر : RT Arabic