رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان
رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان

رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان - العرب نيوز - رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بحث رئيس هيئة الأركان الأردنية محمود عبد الحليم فريحات مع المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي إلى التحالف الدولي ضد ""، بريت ماكغورك، اليوم الاثنين، آخر تطورات الوضع في المنطقة.

وأفادت وكالة "بترا" بأن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات استقبل، في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم، المبعوث الأمريكي والوفد المرافق له.

وأضافت الوكالة أن الطرفين بحثا "آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأوجه التعاون والتنسيق في عدد من القضايا التي تخص البلدين الصديقين".

وذكرت الوكالة الأردنية أن اللقاء جرى بحضور الملحق العسكري الأمريكي في عمان.

المصدر: بترا

إينا أسالخانوفا


 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس هيئة الأركان الأردنية يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي في عمان

المصدر : RT Arabic