نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك
نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك

نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:02 مساءً.
نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك - العرب نيوز - نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حذف يائير بن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على موقع فيسبوك، بعد تعرضه لانتقادات شديدة من قبل مستخدمي الإنترنت.

ونشر يائير، أمس الأول السبت، رسما كاريكاتوريا استخدم فيه ما وصفتها رابطة مناهضة التشهير، التي تراقب أنشطة معاداة السامية على مستوى العالم، بأنها صورة مناهضة للسامية على فيسبوك تسخر من بعض منتقدي والده.

وكان الرسم بعنوان "السلسلة الغذائية" يصور الملياردير الأمريكي جورج سورس على رأس سلسلة غذاء ملوحا بالكرة الأرضية أمام عيني سحلية تليه في السلسلة ويتبعها آخرون منهم بعض من منتقدي نتنياهو.

وشجب مكتب رابطة مناهضة التشهير في إسرائيل الرسم وكتب على تويتر يقول: "الرسم الكاريكاتيري الذي نشره يائير نتنياهو يتضمن عناصر واضحة مناهضة للسامية. ولا يمكن الاستخفاف بما ينطوي عليه الخطاب المعادي للسامية من خطر".

وقال زعيم المعارضة البرلمانية الإسرائيلية، إسحاق هيرتسوغ، في تعليقه على هذا الرسم: "على كل يهودي أن يشعر بالعار والحرج بسبب رسم الكاريكاتير الذي أخذه ابن رئيس الوزراء من المجموعات المعادية للسامية".

من جهته، عبر رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، إيهود باراك، في صفحته على تويتر، عن اعتقاده بأن يائير نتنياهو يحتاج إلى مساعدة طبية، وعرض دفع تكاليف خدمات الطبيب النفسي له.

من جهة أخرى، أثار الرسم المذكور ارتياحا بين بعض الراديكاليين الأمريكيين. وكتب الزعيم السابق لتنظيم "كو-كلوكس-كلان"، ديفيد ديوك، على تويتر: "مرحبا في نادينا، يا يائير. ممتاز جدا".

ويرى بعض المنتقدين في إسرائيل أن أنشطة نتنياهو الإبن، على مواقع التواصل الاجتماعي، تهدف إلى تشتيت الانتباه عن مشكلات والديه.

وتم نشر رسم الكاريكاتير بعد أن أعلنت النيابة العامة الإسرائيلية أنها تبحث توجيه الاتهام لسارة نتنياهو للاشتباه في استغلالها المال العام في حفلات عشاء شخصية وتوريد أطعمة لحفلات بنحو مئة ألف دولار.

أما بنيامين نتنياهو نفسه، فتحقق الشرطة معه في قضيتي فساد.  

من جهتها، تصر أسرة نتنياهو على براءتها الكاملة، مشيرة إلى وجود مؤامرة سياسية تهدف إلى تغيير السلطة في البلاد.

المصدر: وكالات

أولغا رودكوفسكايا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نتنياهو الابن يحذف رسما كاريكاتوريا اعتبر معاديا للسامية من صفحته على فيسبوك

المصدر : RT Arabic