قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور
قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور

قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور
، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "
قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور
" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:03 مساءً.
قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور - العرب نيوز - قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،
قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور
.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن مجلس محافظة دير الزور العسكري أمس عن بدء حملة عاصفة الجزيرة لتحرير الريف الشرقي من محافظة دير الزور شرق من مسلحي تنظيم . وقال في مؤتمر صحفي بقرية أبوفأس التابعة لناحية الشدادي جنوب الحسكة شمال شرق سوريا أمس «نزف بشرى البدء بحملة عاصفة الجزيرة التي تستهدف تحرير ما تبقى من أراضي الجزيرة السورية وشرق الفرات من رجس الإرهابيين وتطهير ما تبقى من ريف دير الزور الشرقي».

وحضر المؤتمر قياديون من مجلس دير الزور العسكري وقوات سوريا الديمقراطية المعروفة باسم «قسد».

وناشد القيادي أحمد أبوخولة رئيس مجلس دير الزور العسكري أهالي المنطقة بالانخراط ضمن صفوف قواتهم لدحر مرتزقة داعش، وأكد أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل ألا «يتضرر المدنيون العزل والعمل على نقلهم إلى مناطق الآمنة».

وشكر القائد العسكري باسم المجلس «قوات التحالف الدولي بما تقدمه من دعم لقواتهم أرضا وجوا».

وتشهد دير الزور معارك عنيفة بين القوات الحكومية السورية والمسلحين الموالين لها على جبهات عدة بمدينة دير الزور، حيث وصلت تلك القوات لمشارف المدينة بعد سيطرتها على حقل التيم. وكان المئات من قوات النخبة التابعة لتيار الغد الذي يرأسه رئيس الائتلاف السوري السابق أحمد الجربا انشقوا عن التيار وانضموا لقسد.

من جهة أخرى، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن الجيش السوري انتزع حقلا نفطيا قرب مدينة دير الزور شرق سوريا من داعش أمس ليحقق تقدما جديدا أمام التنظيم المتشدد.

وذكر المرصد أن القوات الحكومية سيطرت أيضا على جزء من طريق سريع رئيس يمتد من دير الزور لمدينة الميادين التي تقهقر إليها كثير من مقاتلي التنظيم.

وقال المرصد السوري إن الجيش السوري وحلفاءه أحكموا سيطرتهم أمس على حقل التيم النفطي في الصحراء الواقعة جنوب دير الزور، وعلى جزء من الطريق الرئيس بين دير الزور والميادين إلى الشرق من التيم وإلى الجنوب من القاعدة الجوية، بمحاذاة نهر الفرات وأقرب بعض الشيء إلى الحدود مع . وأضاف أن التقدم سيمنع وصول أي تعزيزات محتملة لداعش من الميادين.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور
العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر
قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور
عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قسد تطلق عاصفة الجزيرة لتحرير ريف دير الزور

المصدر : مكه