لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين
لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين

لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:05 مساءً.
لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين - العرب نيوز - لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا أن الشرطة الدولية (الإنتربول) قد قامت بشطب إسم يوسف القرضاوي رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين من قائمة المطلوبين فئة الشارة الحمراء من على موقعها.

 

وبينت المنظمة أن منظمة الشرطة الدولية (الإنتربول) بعد مراسلات ومناقشات عديده أصبحت أكثر معرفة بما يجري في وأن كل الأسماء التي تم إدراجها على قائمة المطلوبين بناء على طلب من السلطات المصرية قد تم تدمير ملفاتهم(باستثناء معارض واحد) بعد اكتشاف أن التهم الجنائية ما هي إلا غلاف لتهم سياسية خالصة تتمحور حول معارضة السلطات.

 

وأضافت المنظمة أن منظمة الإنتربول كانت قد نشرت اسم يوسف القرضاوي(YOUSF ALQARADAWI) على موقعها كمطلوب بتهم السلب والنهب والحرق والقتل وجميعها تهم تبين أنها ملفقة كونها حدثت وهو خارج الدولة المصرية وكذلك عدم معقوليتها فهي لا تتناسب مع سيرته وعمره.

 

وعبر رئيس المنظمة محمد جميل عن سعادته بهذا التطور وأضاف" أن قرار الإنتربول بشطب إسم القرضاوي وأسماء أخرى يعتبر هزيمة للنظام الذي أمعن في قتل المصريين وعمليات الإعتقال التعسفي والإختفاء القسري وانتزاع الإعترافات تحت التعذيب لتقديم أصحابها للمحاكم وطلب شارات حمراء من منظمة الإنتربول الدولي في استخدام رخيص لمنظمة محترمة لها أهداف سامية في مكافحة الجريمة على مستوى لعالم".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لهذه الأسباب.. الإنتربول الدولي يشطب اسم " القرضاوي" من قائمة المطلوبين

المصدر : المشهد اليمني