السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس
السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس

السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:05 مساءً.
السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس - العرب نيوز - السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت السلطات الأميركية مقتل ثمانية أشخاص على الأقل بإطلاق نار في أحد المنازل بمدينة بلانو في ولاية تكساس.

وقال المتحدث باسم شرطة بلانو إن حادثة إطلاق النار وقعت ليلة أمس وأسفرت عن مقتل ثمانية على الأقل، بما فيهم المشتبه به في تنفيذ الهجوم.

وأضاف أن عناصر الشرطة استجابت على الفور لبلاغ عن إطلاق النار في المدينة المذكورة، ولدى وصول أحد عناصر الشرطة إلى منطقة الحادث أطلق النار على منفذ الهجوم المشتبه به، وأرداه قتيلا على الفور.

وأوضح مسؤول الشرطة أن حادث إطلاق النار تسبب أيضا بإصابة اثنين بجروح، وأن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث ولم ترد أي معلومات بعد عن علاقة المشتبه به بالضحايا.

 

وتشهد الأميركية حوادث إطلاق نار متعددة، لا سيما في ظل انتشار السلاح بين الأميركيين، وتزايد حوادث الكراهية مع قدوم الرئيس الجديد دونالد ترمب إلى السلطة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السلطات الأميركية تعلن مقتل 8 أشخاص بإطلاق نار في تكساس

المصدر : المشهد اليمني