أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة
أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة

أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أكتوبر 2017 05:15 مساءً.
أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة - العرب نيوز - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتلانتا، الأمريكية -- اظهرت وزارة الخارجية الأمريكية، الْخَـمِيـس، أنها أبلغت إيرينا بوكوفا، مدير عام المنظمة الدولية للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، أن الولايات المتحدة قررت الانسحاب من المنظمة، بينما وصفت بوكوفا انسحاب الولايات المتحدة بأنه "خسارة".

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، في ظهور، إن الولايات المتحدة لم تتخذ هذا القرار بسهولة، وإن القرار يعكس قلق الولايات المتحدة تجاه ضرورة إجراء إصلاحات جذرية في المنظمة، وتجاه استمرار الانحياز ضد إسرائيل في اليونسكو".

قد يهمك.. إسرائيل تستدعي سفيرها في اليونسكو بسبب "الحرم القدسي"

وأضافت الخارجية الأمريكية أن القرار سيدخل حيز التنفيذ في 31 ديسمبر/ كانون الأول القادم. ونوهت الوزارة إلى أنها أبلغت المنظمة بالرغبة في استمرار التعاون مع المنظمة بصفة مراقب غير عضو للمساهمة في القضايا المهمة التي تتولاها اليونسكو ومنها المشاركة في حماية التراث العالمي.

من جانبها، أعربت إيرينا بوكوفا، مدير عام اليونسكو، عن أسفها لقرار الولايات المتحدة الانسحاب من المنظمة. وقالت بوكوفا، في ظهور، إن انسحاب الولايات المتحدة "خسارة لليونسكو وخسارة لأسرة الأمم المتحدة وخسارة للتعددية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمريكا تنسحب من اليونسكو بسبب الكيان الاسرائيلي.. والمنظمة: خسارة

المصدر : CNN