مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا
مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا

مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:16 صباحاً.
مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا - العرب نيوز - مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقى ما لا يقل عن 10 أشخاص حتفهم في حادث اطلاق نار وتحطم حافلة صغيرة في إقليم كوازولو ناتال في دولة جنوب افريقيا اليـوم الثلاثـاء، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الأفريقية.

وقالت قوات الامن إن نائب رئيس رابطة حافلات الأجرة الصغيرة وأربعة من حراسه الشخصيين لقوا حتفهم بالرصاص في سيارتهم على يد مسلحين مجهولين عند تقاطع طرق.

وقالت الوكالة أنه بعد إطلاق النار على سائق السيارة، فقد السيطرة عليها، واصطدم بسيارة أجرة مكتظة بالمعلمين، وقتل خمسة منهم أيضا.

وتشتبه قوات الامن في أن اطلاق النار على نائب رئيس رابطة حافلات الأجرة الصغيرة جاء من جانب منافسين.

وتعد الحافلات الصغيرة ،التي يديرها القطاع الخاص، أحد وسائل النقل الأكثر شعبية في جنوب أفريقيا، كما أن المنافسة على الطرق الأكثر ربحا شديدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 10 أشخاص في إطلاق نار بجنوب إفريقيا

المصدر : بوابة الشروق