أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن
أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن

أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:43 صباحاً.
أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن - العرب نيوز - أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الرئيس الأمريكى، الرئيس تارمب، إن منفذ حادث إطلاق نار ودهس فى مدينة مانهاتن، هو شخص مختل ومريض جدًا.

وأعلنت السلطات فى نيويورك، الثلاثـاء، سطوع عدد ضحايا حادث الدهس فى مانهاتن الأمريكية إلى 8 قتلى و12 مصابًا، معتبرة أنه عمل إرهابى.

وقالت مصادر إعلامية أن عددًا من القتلى والجرحى سقطوا فى اعتداء دهس بشاحنة على سائقى دراجات بالقرب من مركز التجارة العالمى فى نيويورك، وقالت قوات الامن إنه تم اعتقال المشتبه فيه.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أول تعليق من «جـون ترامـب» على حادث مانهاتن

المصدر : مبتدأ